Download SPD Upgrade Tool (All Versions)

Download SPD Upgrade Tool All Versions


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى كل متابعي مدونتيtechno2mk  ومع تدوينة  جديد كالعادةفي هذه التدوينة اقدم لكم البرنامج الغني عن التعريف  SPD Upgrade Tool وتحديت وتعريب فلاشهواتف  ذو معالج Spreadtrum


تسمح لك أداة ترقية SPD بترقية جهاز Spreadtrum الذي يأتي مع برنامج PAC الثابت.العديد من الهواتف الذكية هذه الأيام تأتي مع البرامج الثابتة Spreadtrum PAC ، ولن تكون قادراً على فلاش هذه البرامج الثابتة إلى جهازك باستخدام بعض خيارات أداة Flashing الشائعة الأخرى الموجودة هناك مثل SP Flash Tool أو أدوات MTK بعدة نسخ وكذلك بنسخته  الاخير لكي لا اطيل عليكم اليكم روابط  التحميل


Download SPD Upgrade Tool (All Versions)



كما تسمح أداة ترقية SPD أيضًا بوميض ملفات البرامج الثابتة P5C ، والتي يمكن
 العثور عليها أحيانًا على جهاز Spreadtrum العرضي أيضًا.

ميزات أداة ترقية SPD
PAC Firmware: تدعم أداة ترقية SPD وميض برنامج PAC الثابت. هذه هي أنواع ملفات البرامج الثابتة الأكثر شيوعًا الموجودة على أجهزة Spreadtrum.

P5C firmware: تأتي بعض أجهزة Spreadtrum الأخرى مع البرامج الثابتة P5C بدلاً من ذلك. هذه يمكن أيضا أن تومض باستخدام أداة ترقية SPD.

لغات متعددة: اختر من لغات مختلفة بعد فتح واجهة أداة SPD Upgrade Tool حتى تتمكن من قراءة الأزرار والخيارات بلغتك الأصلية. العديد من أدوات الفلاش الأخرى تدعم اللغة الإنجليزية فقط ، على الرغم من أن البعض الآخر مثل Qcom Phone Download Tool يدعمون أيضًا هذه الأيام أيضًا.

LCD: يمكنك أيضًا تهيئة شاشة LCD ، على الرغم من أن هذا الخيار لا يتوفر إلا عند تعيين ملف NVID ومستخدم معين.

حجم الملف الصغير: يقل حجم أداة ترقية SPD عن 3 ميغابايت ، لذا لن تستهلك مساحة كبيرة على القرص الصلب لتثبيتها على أجهزة سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمول.

تنزيل أداة ترقية SPD (أداة فلاش Spreadtrum)
techno2mk

احمد امين مدون مغربي السن 34 سنة يمكنكم التواصل معي على حسابات الشخصية facebook instagram twitter

إرسال تعليق

أحدث أقدم